اخبار

تعرف علي النسخة الجديدة من 2021windows 11

Spread the love

مقدمة من Windows 11

اليوم أنا متحمس لأقدم لكم Windows 11 ، Windows الذي يجعلك أقرب إلى ما تحبه.

في الوقت الذي يعتبر فيه الكمبيوتر أمرًا أساسيًا في حياتنا ، تم تصميم Windows 11 لتقريب ما تحبه إليك.

لطالما كان Windows منصة للابتكار في العالم. لقد كان العمود الفقري للشركات العالمية وحيث أصبحت الشركات الناشئة الملتوية أسماء مألوفة. نشأ الويب ونشأ على نظام Windows. هذا هو المكان الذي كتب فيه الكثير منا بريدنا الإلكتروني الأول ، ولعبوا أول لعبة كمبيوتر لدينا ، وكتبوا أول سطر من التعليمات البرمجية. Windows هو المكان الذي ينشئ فيه الأشخاص ويتواصلون ويتعلمون وينجزون – وهو نظام أساسي يعتمد عليه أكثر من مليار شخص اليوم.

نحن لا نتحمل مسؤولية التصميم للعديد من الأشخاص باستخفاف. شهدت الأشهر الـ 18 الماضية تغييرًا مذهلاً في طريقة استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. لقد انتقلنا من تركيب الكمبيوتر في حياتنا إلى محاولة ملائمة حياتنا كلها في الكمبيوتر.

لم تكن أجهزتنا هي المكان الذي نذهب إليه فقط للاجتماعات والفصول والمهام ، ولكن أيضًا للعب الألعاب مع الأصدقاء ، ومشاهدة برامجنا المفضلة ، وربما التواصل مع بعضنا البعض بشكل منطقي.

لقد أعدنا إنشاء مزاح المكتب ، والثرثرة في الردهة ، والتدريبات ، والساعات السعيدة وحفلات الأعياد – رقميًا.

 

ما كان قوياً للغاية هو تحول الكمبيوتر الذي رأيناه وشعرنا به – من شيء عملي وعملي إلى شيء شخصي وعاطفي. لقد ألهمنا هذا لتطوير الجيل التالي من Windows. لمنحك مكانًا مألوفًا ، حيث يمكنك الإبداع والتعلم واللعب والأهم من ذلك التواصل بطرق جديدة.

أعيد تصميمه للإنتاجية والإبداع وسهولة الاستخدام

لقد قمنا بتبسيط التصميم وتجربة المستخدم لزيادة إنتاجيتك وإلهام إبداعك. إنه حديث وجديد ونظيف وجميل. بدءًا من زر البدء الجديد وعلبة النظام إلى كل صوت وخط وأيقونة ، تم تنفيذ كل شيء عن قصد لمنحك التحكم وإعطائك إحساسًا بالهدوء والسهولة.

لقد وضعنا البداية في المقام الأول وجعلنا من السهل العثور على ما تحتاجه بسرعة.

تستفيد Start من قوة السحابة و Microsoft 365 لتظهر لك أحدث الملفات المستخدمة ، بغض النظر عن النظام الأساسي أو الجهاز الذي عرضتها عليه من قبل ، حتى لو كان جهاز Android أو iOS.

لطالما كان Windows يدور حول مساعدتك في العمل بالطريقة التي تريدها عن طريق إضافة مرونة النوافذ المتعددة والقدرة على التقاط التطبيقات جنبًا إلى جنب. الجديد في Windows 11 ، نقدم Snap Layouts و Snap Groups و Desktops لتوفير طريقة أكثر فاعلية لتعدد المهام وتتبع ما تحتاج إلى القيام به.

هذه ميزات جديدة للمساعدة في تنظيم النوافذ وتحسين العقارات المعروضة على شاشتك حتى تتمكن من رؤية ما تحتاج إليه ، بتنسيق نظيف بصريًا ، بالطريقة التي تريدها.

كما يمكنك فتح اكثر من نافذه علي سطه المكتب تخيل وجود نوافذ مفتحة من اجل الاسراع في العمل ,يقطع نظام التشغيل Windows 11 التعقيد ويجلب لك البساطة.

طريقة أسرع للتواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم

 

جزء مهم آخر لتقريب نفسك مما تحب هو الاقتراب من الأشخاص الذين تحبهم.

نتج عن الأشهر الثمانية عشر الماضية طريقة جديدة للتصرف بالطريقة التي نجري بها اتصالات ذات مغزى مع الأشخاص رقميًا.

حتى مع عودتنا إلى المزيد من التبادل الشخصي ، نريد الاستمرار في تسهيل بقاء الأشخاص بالقرب من بعضهم البعض بغض النظر عن مكان وجودهم. 

مع Windows 11 ، يسعدنا تقديم دردشة Microsoft Teams المدمجة في شريط المهام. يمكنك الآن الاتصال على الفور بجميع جهات الاتصال الشخصية الخاصة بك في أي مكان عبر الرسائل القصيرة أو الدردشة أو الصوت أو الفيديو ،

بغض النظر عن النظام الأساسي أو الجهاز الذي يستخدمونه ، عبر Windows أو Android أو iOS. إذا لم يقم الشخص الذي تتصل به على الطرف الآخر بتنزيل تطبيق Teams ،

فلا يزال بإمكانك الاتصال به باستخدام رسائل نصية ثنائية الاتجاه.

يمنحك Windows 11 أيضًا طريقة طبيعية أكثر للتواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال Teams ، بحيث يمكنك كتم الصوت وإلغاء كتم الصوت على الفور ، أو بدء العرض التقديمي مباشرة من علبة النظام.

يقدم أفضل تجارب ألعاب الكمبيوتر حتى الآن

 

إذا كنت من هوات الألعاب ، فإن Windows 11 مصمم لك.

اليوم ، يلعب مئات الملايين من الأشخاص حول العالم Windows ويجدون الفرح والتواصل مع أحبائهم وأصدقائهم أثناء اللعب.

يفتح Windows 11 الإمكانات الكاملة لأجهزة النظام لديك ويسمح لبعض أحدث تقنيات الألعاب بالعمل من أجلك. على سبيل المثال: DirectX 12 Ultimate ، الذي يتيح رسومات مذهلة ومذهلة بمعدلات إطارات عالية ؛ DirectStorage لأوقات تحميل أسرع وعوالم ألعاب أكثر تفصيلاً ؛ و Auto HDR للحصول على لوحة ألوان أوسع وأكثر حيوية لتجربة بصرية غامرة حقًا. التزامنا

لم يتغير توافق الأجهزة – يدعم Windows 11 ملحقات ألعاب الكمبيوتر والأجهزة الطرفية المفضلة لديك.

مع Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي أو Ultimate

لمعرفة المزيد حول معنى Windows 11 للاعبين ، قم بزيارة Xbox Wire.

طريقة أسرع للحصول على المعلومات التي تهمك

 

يجعلك Windows 11 أقرب إلى الأخبار والمعلومات التي تهتم بها بشكل أسرع باستخدام الأدوات – 

موجز مخصص جديد مدعوم بالذكاء الاصطناعي وأداء تصفح رائد في الصناعة من Microsoft Edge.

حتى عندما نكون أكثر تركيزًا وإبداعًا ، ما زلنا بحاجة إلى فترات راحة – لحظة للتواصل مع العالم الخارجي أو لمنح أنفسنا إعادة تشغيل ذهني.

اليوم غالبًا ما نلتقط الهاتف للتحقق من الأخبار أو الطقس أو الإخطارات. يمكنك الآن فتح عرض منظم بالمثل مباشرة من سطح المكتب الخاص بك.

عندما تفتح خلاصتك المخصصة ، فإنها تنزلق عبر شاشتك مثل لوح من الزجاج ،

حتى لا تزعج عملك. تفتح الأدوات الذكية أيضًا إمكانيات جديدة داخل Windows للمطورين والناشرين لتوفير محتوى مخصص. نحن نسعى جاهدين لإنشاء خط أنابيب نابض بالحياة للعلامات التجارية العالمية ومستخدمي YouTube المحليين.

متجر Microsoft جديد تمامًا يجمع تطبيقاتك ووسائل الترفيه المفضلة لديك معًا

 

متجر Microsoft الجديد هو المكان الوحيد الموثوق به للتطبيقات والمحتوى لعرضها وإنشائها وتشغيلها والعمل والدراسة.

تم إعادة تصميمه من أجل السرعة وبتصميم جديد تمامًا جميل وسهل الاستخدام.

لا نوفر لك المزيد من التطبيقات أكثر من أي وقت مضى فحسب ، بل نجعل أيضًا كل المحتوى – التطبيقات والألعاب والعروض والأفلام – أسهل في البحث والاكتشاف من خلال القصص والمجموعات المنسقة.

نحن متحمسون لرؤية تطبيقات رائدة من الطرف الأول والثالث مثل Microsoft Teams و Visual Studio و Disney  و Adobe Creative Cloud و Zoom و Canva قريبًا في متجر Microsoft – وكلها تقدم تجارب لا تصدق من شأنها الترفيه والإلهام ، وربطك.

عندما تقوم بتنزيل تطبيق من المتجر ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه قد تم اختباره من أجل السلامة وسلامة الأسرة.

يسعدنا أيضًا أن نعلن أننا نقدم تطبيقات Android إلى Windows لأول مرة. بحلول نهاية هذا العام ، سيتمكن الأشخاص من اكتشاف تطبيقات Android في Microsoft Store وتنزيلها من Amazon Appstore – تخيل تسجيل ونشر مقطع فيديو من TikTok أو استخدام Khan Academy Kids للتعلم الافتراضي مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سنبلغ المزيد عن هذه التجربة في الأشهر المقبلة.

نتمنى في المستبقل القادم ان يكون هناك شراكة مع Amazon و Intel باستخدام تقنية Intel Bridge الخاصة بهما.

إنشاء نظام بيئي أكثر انفتاحًا يفتح فرصًا جديدة للمطورين والمبدعين

نحن نتخذ خطوات للإبقاء على متجر Microsoft مفتوحًا لتزويد المطورين والمطورين بفرص اقتصادية أكبر.

نحن نمكن المطورين وموردي البرامج المستقلين (ISVs) من تقديم تطبيقاتهم ، سواء تم إنشاؤها على أنها Win32 أو تطبيق الويب التقدمي (PWA) أو تطبيق Windows العالمي (UWP) ، أو أي إطار عمل تطبيق آخر ، مما يخلق فرصة لمزيد من الوصول إلى والتفاعل مع الناس.

نعلن أيضًا عن تغيير تدريجي في سياسة مشاركة الإيرادات الخاصة بنا ، حيث يمكن لمطوري التطبيقات الآن إدخال تجارتهم الخاصة في متجرنا والحفاظ على 100٪ من المبيعات – لا تأخذ Microsoft أيًا من ذلك.

يمكن لمطوري التطبيقات الاستمرار في استخدام تجارتنا بحصة إيرادات تنافسية تبلغ 85/15.

نعتقد أن إنشاء نظام بيئي أكثر انفتاحًا سيفيد عملائنا في النهاية – من خلال منحهم وصولاً آمنًا وسلسًا إلى التطبيقات والألعاب والأفلام ،

أسرع وأكثر أمانًا وأكثر دراية بتكنولوجيا المعلومات

بالنسبة لتكنولوجيا المعلومات ، تم إنشاء Windows 11 على أساس Windows 10 المتسق والمتوافق والمألوف الذي تعرفه. أنت تخطط وتجهز وتنفذ Windows 11 تمامًا كما تفعل اليوم مع Windows 10. الترقية إلى Windows 11 تشبه تحديث Windows 10. تجارب الإدارة المألوفة التي لديك اليوم – مثل Microsoft Endpoint Manager ، وتكوين السحابة ، و Windows Update for Business ، والطيار الآلي

– سيدعم بيئتك المستقبلية في دمج Windows 11 في مخزونك.

تمامًا كما هو الحال مع Windows 10 ، نحن ملتزمون بشدة بتوافق التطبيقات ، وهو مبدأ تصميم مركزي لنظام التشغيل Windows 11.

نحن ملتزمون بوعدنا بأن تطبيقاتك ستعمل على Windows 11 مع App Assure ، وهي خدمة تساعد العملاء الذين لديهم 150 مستخدمًا أو أكثر على إصلاح أي مشكلات في التطبيقات قد يواجهونها دون أي تكلفة إضافية.

يعتبر Windows 11 آمنًا للتصميم أيضًا ، مع تقنيات أمان مضمنة جديدة توفر الحماية من الشريحة إلى السحابة مع تمكين الإنتاجية والتجارب الجديدة.

يوفر Windows 11 نظام تشغيل بدون ثقة لحماية البيانات والوصول عبر الأجهزة. لقد عملنا عن كثب مع شركائنا في تصنيع المعدات الأصلية والسيليكون لرفع معايير الأمان لتلبية متطلبات مشهد التهديدات المتطور وعالم العمل الهجين الجديد.

 

إنه وقت جيد لشراء جهاز كمبيوتر

 

منذ اليوم الأول من تطوير Windows 11 ، كنا نعمل عن كثب مع شركائنا في الأجهزة والسيليكون لضمان التكامل السلس بين البرامج والأجهزة. تبدأ هذه الهندسة المشتركة بالابتكار في السيليكون. من AMD وعمق الرسومات المذهل لمعالجات Ryzen إلى الأداء المذهل لمعالجات Intel ، النظام البيئي الحادي عشر للأجهزة في العالم.

وقد عملنا مع Dell و HP و Lenovo و Samsung و Surface وآخرين للتأكد من أن معظم أجهزة الكمبيوتر * التي يمكنك شراؤها اليوم جاهزة لنظام التشغيل Windows 11 – في مجموعة متنوعة من عوامل الشكل ونطاقات الأسعار.

قمنا معًا بتحسين Windows 11 بحيث لا يتم تحسينه فقط للسرعة والكفاءة ، بل يستخدم أيضًا تجارب محسّنة مع اللمس والحبر والكلام. 

 

إذا كنت تستخدم Windows 11 على جهاز لوحي بدون لوحة مفاتيح ، فقد قمنا بتحسين تجربة اللمس ، وإضافة مساحة أكبر بين الرموز في علبة النظام ، وإضافة أهداف لمس أكبر وإشارات مرئية دقيقة لتسهيل تغيير حجم النوافذ وتحريكها ، وكذلك إضافة الإيماءات.

نقوم أيضًا بتمكين الإحساس ، مما يجعل استخدام قلمك أكثر جاذبية وغامرة – حتى تتمكن من سماع الاهتزازات والشعور بها أثناء النقر فوقها وتعديلها أو رسمها.

أخيرًا ، قمنا بإجراء تحسينات على الإدخال الصوتي. يتعرف Windows 11 على ما تقوله بشكل جيد للغاية. يمكنه تحديد علامات الترقيم تلقائيًا لك ويأتي مع أوامر صوتية. هذه ميزة رائعة عندما تريد أخذ استراحة من الكتابة والتوصل إلى أفكارك بدلاً من ذلك.

سيتوفر Windows 11 من خلال ترقية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10 وعلى أجهزة الكمبيوتر الجديدة ابتداءً من هذا العيد.

للتحقق من أن جهاز الكمبيوتر الشخصي الحالي الذي يعمل بنظام Windows 10 مؤهل للترقية المجانية إلى Windows 11 ، قم بزيارة Windows.com لتنزيل تطبيق PC Health Check.

نحن نعمل أيضًا مع شركائنا من الموزعين للتأكد من أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 التي تشتريها اليوم جاهزة للترقية إلى Windows 11.

سيتم طرح الترقية المجانية على أجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10 من هذا العيد حتى عام 2022. وفي الأسبوع المقبل ،

سنبدأ في طرح إصدار مبكر من Windows 11 لبرنامج Windows Insider – إنه مجتمع متحمس من محبي Windows الذين تعتبر ملاحظاتهم مهمة بالنسبة لنا.

هذه مجرد البداية

Windows هو أكثر من مجرد نظام تشغيل ؛ إنه نسيج منسوج في حياتنا وعملنا. هذا هو المكان الذي نتواصل فيه مع الناس لدهم شغف لمعرفه ما تفعل  ، هذا هو المكان الذي نتعلم كل جديد في هذا العام و الاعوام المقبله  يمكنك العمل العب. بمرور الوقت أصبح مألوفًا لنا وتكيفًا معنا. نأمل أن تكون متحمسًا مثل Windows 11.

نتشوق لرؤية ما يمكن أن يفعله Windows 11 ونلهم الناس للإنشاء.

* ابحث عن أجهزة الكمبيوتر التي تفيد بأنها مؤهلة للترقية المجانية أو اتصل بالموزع للحصول على مزيد من المعلومات.

ahmed mohsen

اسمي احمد محسن , مصري عاشق للتكنولوجيا الحديثة محب للتطوير مؤسس عدد من المواقع منها موقع فهمني-إيجي, هدفي ان يكون موقع فهمني يكون مرجع للناس البدور ع المعلومة الصح وبصورة مبسطه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق