بيتكوين-Bitcoin

افضل 5 منصات شراء وبيع العملات الرقمية المُشفرة لعام 2021

Spread the love
المحتويات إخفاء
1 افضل 5 منصات شراء وبيع العملات الرقمية المُشفرة لعام 2021
1.8 ما هي تقنية blockchain وكيف غيرت لعبة التمويل؟

افضل 5 منصات شراء وبيع العملات الرقمية المُشفرة لعام 2021

لم يكن شراء وبيع العملات المشفرة أسهل من أي وقت مضى بفضل أفضل التبادلات التي وجدناها لك 

إذا كنت ترغب في شراء وبيع العملات المشفرة أو أي عملة مشفرة أخرى

فستحتاج إلى التسجيل للحصول على خدمة وساطة أو منصة تداول.

هذه هي خدمات الويب المعروفة باسم البورصات: نوع من البورصات الصغيرة حيث يمكنك شراء وبيع عملات القرن الحادي والعشرين. لقد اخترنا أفضل التبادلات في الوقت الحالي. 

غالبًا ما تسمح لك منصات شراء و بيع و تخزين العملات المشفرة ،

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في النوم بسلام ، فيجب عليك نقل أموالك الافتراضية إلى واحدة من أفضل محافظ Bitcoin ؛ بهذه الطريقة ، سيكون لديك سيطرة كاملة على ممتلكاتك.

قبل الاستثمار ، فكر جيدًا في النظام الأساسي الذي يناسب احتياجاتك.

مكان جيد للبدء هو تبادل العملات المشفرة.

 مع توفر الكثير من العملات البديلة ، بالإضافة إلى عملات البيتكوين ، تحتاج إلى التفكير مليًا في أي واحدة تستثمر: أفضل البدائل المعروفة هي Ethereum و Litecoin و XRP (Ripple) و Cardano.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب تقييم الرسوم المطبقة بعناية:

على الرغم من أن جميع المنصات لديها رسوم معاملات ، فمن الأفضل العثور على تلك ذات التكاليف الأقل ، لزيادة الأرباح. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، تأتي الرسوم المنخفضة على حساب وظائف مهمة أخرى.

 

بعد اتخاذ المنطق اللازم ، كل ما تبقى هو تحليل أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة.

1-منصة (Kriptomat) لشراء و بيع العملات الرقمية المُشفرة

منصة (Kriptomat) لشراء و بيع العملات الرقمية المُشفرة
  • Kriptomat هي منصة تداول قوية جدًا ، على الرغم من كونها من بين أصغرها (تم افتتاحها في عام 2018). يتيح لك هذا التبادل تبادل العديد من العملات المشفرة وإجراء المعاملات باليورو أو الدولار أو العملات التقليدية الأخرى. 

من بين نقاط القوة الرئيسية 

  • إذا كنت من المبدئين في مجال الغملات الرقيمة المشفره لا تعرف  الاستخدام: لا تقلقو سيجدون أنفسكم مرتاحين منذ اللحظة الأولى وستكونون قادرين على إجراء عملياتالبيع الشراء و البيع بشكل مستقل حتى عبر الهاتف الذكي.
  •  أول بورصة أوروبية تحصل على شهادة ISO / IEC 27001: 2013 الأوروبية ، والتي تضمن الامتثال لمعايير السلامة الأكثر صرامة. 
  • على Kriptomat ، يمكنك إجراء عمليات باستخدام أكثر من 130 عملة مشفرة (وسيصل المزيد قريبًا) ، وكذلك بعملات FIAT.
  •  يستغرق تسجيل الحساب الأول لحظات قليلة جدًا ، حتى لو تضمن خطوات التحكم اللازمة.
  •  شركة Kriptomat موثوقة ومقرها في أراضي الاتحاد الأوروبي ، تقدم Kriptomat الموثوقية والبساطة التي يحتاجها كل مستثمر صغير. 

قد تكون من الاشخاص الذين  يفضل المنصات أخرى ، ولكن إذا دخلت مؤخرًا إلى عالم العملات المشفرة ،  فكن علي يقين  انك لن تفشل في التفكير في هذا النظام الأساسي.

احصل علي التطبيق

 

كما يمكن الربح من الموقع (Kriptomat) عن طريق الاحاله 1 ايحالة = 10يورو من البيتكوين 

2-منصة (eToro) لشراء و بيع العملات الرقمية المُشفرة

eToro هي عبارة عن منصة تداول شاملة تتيح للمستخدمين تداول العملات والسلع والأسهم والعملات المشفرة.

eToro هي عبارة عن منصة تداول شاملة تتيح للمستخدمين تداول العملات والسلع والأسهم والعملات المشفرة. مقرها في إسرائيل ، تفتخر eToro بملايين العملاء في أكثر من 100 دولة.

قدمت المنصة لأول مرة تداول البيتكوين في عام 2013 ، لكنها تطورت منذ ذلك الحين ؛ يدعم الآن العديد من العملات المشفرة.

تقدم eToro نظامين للاستثمار: إما أن تشتري العملات المشفرة بدون رافعة مالية [يتسبب هذا في احتفاظ eToro بها في محفظة رقمية (تخزين بارد) نيابة عنك] ،

أو تبادل العملات المشفرة عبر العقود مقابل الفروقات (العقود مقابل الفروقات) ؛ باختيار هذا الحل ، لن تمتلك المتغير الأساسي ، ولكن يمكنك المضاربة على سعره المستقبلي.

تبرز eToro في المنافسة على خدمات التداول الاجتماعي: من خلال وظيفة نسخ التداول ، على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين متابعة ونسخ أنشطة المستثمرين الآخرين.

 

3-منصة (Capital) لشراء و بيع العملات الرقمية المُشفرة

موقغ Capital هو تبادل آخر للعملات المشفرة

موقغ Capital هو تبادل آخر للعملات المشفرة معترف به من قبل السلطات الأوروبية (ترخيص CySec و FCA) ؛

هي عبارة عن منصة تداول بدون عمولة تكسب فقط من خلال السبريد الذي يعد ، من بين أمور أخرى ، من بين أدنى المعدلات في السوق.

تتيح لك المنصة الاستثمار في أكثر من 3300 أصل بما في ذلك المؤشرات والعملات المشفرة والسلع وما إلى ذلك.

 يجدر أيضًا تسليط الضوء على وظيفة الذكاء الاصطناعي المفيدة التي توفر للمستخدم عناوين مثيرة للاهتمام بناءً على استراتيجيته التجارية ؛ إنه نوع من المستشارين السيبرانيين.

بشكل عام ، يعد موقع Capital وسيطًا مثيرًا للاهتمام للغاية ، ومع ذلك ، مقارنةً بـ eToro ، فهو لا يدعم التداول الاجتماعي ، لذلك لن تتمكن من نسخ استراتيجيات الوسطاء المعتمدين.

  • افتح حساب Capital.com هنا

 

4-منصة (Plus 500) لشراء و بيع العملات الرقمية المُشفرة

 موقغ Plus 500 هي شركة تجارية تأسست في عام 2008 وتم تسجيلها منذ عام 2014 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ، وكذلك مع CONSOB في إيطاليا.

المميزات التي يحظا بعا الموقع 

  • تتيح لك المنصة تداول الأموال لأكثر من 2000 نوع مختلف من الأصول بما في ذلك العملات الافتراضية والسلع والأسهم وما إلى ذلك. لسوء الحظ ، تقدم Plus 500 فقط تداولات العقود مقابل الفروقات ، لذلك قد لا تناسب أكثر الوسطاء خبرة.
  • الخبر السار هو أن هذه المنصة تقدم حسابًا تجريبيًا بقيمة 100 يورو يسمح للمبتدئين بتعلم “التجارة”. في حالة نفاد الأموال المزيفة ، يمكن طلبها مرة أخرى للمتابعة والتحسين أكثر وأكثر.
  • جانب آخر لا ينبغي الاستهانة به هو أنه لا توجد تكاليف للعمولات الثابتة (السحب والإيداع ، فتح / إغلاق العمليات ، التمديد ، إلخ).
  • افتح حساب Plus 500 هنا .

5-منصة (Blockchain) لشراء و بيع العملات الرقمية المُشفرة

في السنوات الأخيرة ، ربما لاحظت مصطلح “Blockchain“، والذي يشار إليه مرارًا وتكرارًا. هذا أمر مفهوم عندما تفكر في حقيقة أن العديد من الأشخاص يقارنون أهمية تقنية blockchain بأهمية شبكة الويب العالمية في التسعينيات.لكن ما هي blockchain؟ كيف تعمل؟ والأهم من ذلك ، كيف تضع نفسك للاستفادة – ما يمكن أن يكون – فرصة نمو هائلة. استمر في القرائة لتجدها!


blockchain عبارة عن قاعدة بيانات مشتركة أو دفتر أستاذ أو قاعدة بيانات معاملات مالية يتم تسجيلها على أجهزة كمبيوتر متعددة في مواقع مختلفة. تستمر قاعدة البيانات في النمو مع إضافة معاملات جديدة أو “كتل” إليها. إنها سلسلة مستمرة من البيانات تكون سجلاتها عامة ويمكن التحقق منها. نظرًا لعدم وجود موقع مركزي ، فمن الصعب اختراق المعلومات في ملايين الأماكن المختلفة على blockchain.

ما هي تقنية blockchain وكيف غيرت لعبة التمويل؟


هناك ثلاث تقنيات رئيسية تتحد لإنشاء سلسلة مفاتيح. يتضمن ذلك تشفير المفتاح الخاص ، وشبكة موزعة مع دفتر أستاذ مشترك ، وحافز لحماية معاملات الشبكة وحفظ السجلات. تتحد هذه لجعل تقنية blockchain نظامًا لامركزيًا وشفافًا وثابتًا.

1. اللامركزية

معظم طرق الدفع التقليدية مركزية. على سبيل المثال ، يقوم البنك الذي تتعامل معه بتخزين أموالك وللدفع لشخص آخر عليك أن تذهب من خلال البنك. هذا له عدة نقاط ضعف:
يتم تخزين جميع البيانات في مكان واحد ، مما يجعلها هدفًا سهلاً للمتسللين.
إذا أغلق الكيان المركزي أو أفلس ، فلن يتمكن أي شخص من الوصول إلى المعلومات التي بحوزته.
في النظام اللامركزي
مثل النظام المبني باستخدام تقنية blockchain ، لا يتم تخزين المعلومات بواسطة كيان واحد. كل شخص على الشبكة لديه المعلومات ويمكنه الوصول إلى سجل المعاملات ولكن لا يمكنه تحريره. هذا الثبات هو ركيزة أساسية أخرى لتكنولوجيا blockchain.

2. المثابرة


بمجرد دخول شيء ما إلى blockchain ، لا يمكن العبث به. لا توجد طريقة ممكنة لمعالجة الكتل. هذا لأن التكنولوجيا الأساسية تستخدم تجزئة التشفير. في سياق المدفوعات ، هذا يعني أن المعاملات يتم أخذها كمدخلات وتنفيذها من خلال خوارزمية تجزئة تمنحها مخرجات ذات طول وحجم ثابتين. هذا يعني أن كل تجزئة يمكن أن تحدد مجموعة كبيرة جدًا من العمليات الحسابية أو سلسلة من البيانات.

3. الشفافية

  • ربما يكون الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في تقنية blockchain هو حقيقة أنها توفر مستوى عالٍ من الشفافية والخصوصية في نفس الوقت. هوية المستخدم مخفية خلف التشفير المعقد ولا يمكن التعرف عليها إلا من خلال العنوان العام.
  • في الوقت نفسه ، حتى إذا كانت هوية المستخدم آمنة ، فلا يزال بإمكانك رؤية جميع المعاملات التي تمت على عنوانه العام. لا يوجد مثل هذا المستوى من الشفافية في النظام المالي الحالي ، ولهذا السبب تعمل تقنية blockchain على تغيير مجال التمويل ، كما سنرى لاحقًا في هذه المقالة.

كيف يعمل blockchain؟

  • لنفترض أن محمدًا أراد إرسال أموال إلى جميل. باستخدام تقنية blockchain ، سيتم تمثيل هذه المعاملة عبر الإنترنت على أنها كتلة. سيتم توزيع هذه الكتلة عبر شبكة blockchain وهي نوع خاص من شبكة نظير إلى نظير حيث يتم توزيع عبء العمل بين المشاركين بدلاً من خادم مركزي واحد.
  • بعد أن تتحقق الشبكة من صحة المعاملة ، تتم إضافة الكتلة إلى السلسلة وتسويتها عبر الشبكة ، مما يؤدي إلى إنشاء سجل دائم. سجل محمد نفسه على أنه صاحب المال ثم نُقل إلى جميل. في الأساس ، تستغني هذه التكنولوجيا عن الوسطاء ، ولكن بشفافية وسرية تامة.
  • افتح حساب blockchain هنا .

 

ahmed mohsen

اسمي احمد محسن , مصري عاشق للتكنولوجيا الحديثة محب للتطوير مؤسس عدد من المواقع منها موقع فهمني-إيجي, هدفي ان يكون موقع فهمني يكون مرجع للناس البدور ع المعلومة الصح وبصورة مبسطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق