مراجعة موقع يوجوف YouGov

0

مراجعة موقع يوجوف 2020

تأسست في عام 2000 ، تمتلك YouGov مستخدمين من 38 دولة بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والولايات المتحدة.
هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن الاستبيانات المدفوعة التي تقدمها YouGov؟هو
هناك شيء واحد تعلمته الشركات وهو أهمية البيانات. في الوقت الحاضر ، تعتمد معظم الشركات على البيانات لمعرفة المزيد عن قاعدة عملائها. إنهم يريدون معرفة ما يعجبهم ، عند شرائهم ، وكم ميزانيتهم ​​وأكثر. يمكن لجميع تفاصيل العملاء المحددة هذه مساعدة الشركات على تصميم منتجاتها وخدماتها بالإضافة إلى تعزيز حملاتها التسويقية.
يوفر الطلب المتزايد على بيانات المستهلكين أيضًا فرصة كسب فريدة للمستهلكين. اليوم ، يمكنك كسب المال بمجرد إبداء رأيك القيم والمعلومات الديموغرافية. هناك العديد من المواقع مثل YouGov الراغبة في الدفع لمستخدميها للمشاركة في الاستطلاعات وإبداء رأيك الصادق.
تابع القراءة لمعرفة المزيد عن YouGov ، وكيف تعمل ، والطرق التي يمكن أن تكسبها على منصتها وأكثر من ذلك بكثير.

ما هو موقع يوجوف؟

YouGov مرحبا بكم في شركة
YouGov هي واحدة من أشهر شركات أبحاث التسويق في الصناعة. على الرغم من أن مقرها في المملكة المتحدة ، إلا أنها تجري أيضًا دراسات استقصائية في مناطق أخرى مثل أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. لتوفير بيانات تمثيلية وقيمة ، تقوم الشركة بجمع البيانات من أشخاص من مناطق وخلفيات مختلفة.
منذ إنشائها في عام 2000 ، جذبت YouGov آلاف المشاركين من مختلف مناحي الحياة للمشاركة في الاستطلاعات. بينما يتم استخدام البيانات التي تم جمعها من قبل الباحثين من مختلف المجالات ، يتم مكافأة المشاركين على المشاركة.
يحتوي الموقع في الغالب على استطلاعات واستطلاعات للمواد المختلفة وطولها. في معظم الحالات ، تكون الاستقصاءات قصيرة وتتطلب بضع دقائق فقط لإكمالها. حتى أطول استطلاع لن يستغرق أكثر من 30 دقيقة. هذه ميزة لأن بعض مواقع الاستطلاعات تقدم استطلاعات معقدة للغاية ولا نهاية لها.
تحتفظ YouGov بسرية معلوماتك الشخصية ، مما يعد فائدة كبيرة. استخدمت الشركة تدابير خصوصية صارمة وشاملة للحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية ولا يمكن تتبع المعلومات التي تقدمها في الاستبيانات إليك. تعد حماية البيانات أحد الأسباب الرئيسية التي تمنع الأشخاص من المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت.
يعمل الموقع بنظام النقاط حيث يمكنك كسب النقاط من خلال المشاركة في الاستطلاعات والاستطلاعات. بمرور الوقت ، ستتراكم النقاط ، ويمكنك استبدالها بمبلغ ٥٠ دولار يتم تحويلها عن طريق بنك Western Union

ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام YouGov؟

الايجابيات

  • عملية إنشاء الحساب مجانية وسهلة
  • استطلاعات قصيرة ومثيرة للاهتمام
  • نظام مكافآت لائق
  • طرق مختلفة لكسب
  • برامج إحالة يمكنك من كسب الكثير من النقاط
  • سياسة الخصوصية الصارمة
  • محسن للأجهزة المحمولة
  • طرق متاحه العديد من الدول
سلبيات
  • حد أدنى مرتفع للسحب
  • الاستطلاعات مستهدفة جغرافيا

كيف تعمل YouGov؟

عملية التسجيل مجانية ومباشرة ، ويمكنك الاشتراك باستخدام البريد الإلكتروني أو عبر Facebook. بعد التسجيل بنجاح ، ستتم الإشارة إليك بصفتك عضوًا في لجنة YouGov وستحصل على 100 نقطة إضافية. هذا يعني أنه يمكنك البدء في المشاركة في الاستطلاعات.
على عكس مواقع الاستطلاع المدفوعة الأخرى ، ستتلقى دعوات للمشاركة في الاستطلاعات عبر البريد الإلكتروني فقط. لا يتضمن الموقع استطلاعات أطراف ثالثة أو شركاء تعقيد العملية. ستحتاج فقط إلى إكمال الاستطلاعات لكسب النقاط.
في معظم الحالات ، تكون الاستطلاعات قصيرة ولا تستغرق سوى 5 إلى 10 دقائق. حتى أكثر الدراسات استقصاءً لن يستغرق أكثر من 30 دقيقة حتى يكتمل. ستعتمد النقاط التي تمت مكافأتها على مدى تعقيد وعدد الأسئلة التي يتضمنها الاستطلاعات. ومع ذلك ، يضمن الموقع دفع كل استطلاع يتم.
نظام النقاط المستخدم في YouGov معقد قليلاً ويختلف من منطقة إلى أخرى. ستحتاج إلى تجميع ما يصل إلى 5000 نقطة لاستبدالها مقابل 50 دولارًا.  يصعب الحصول عليها ، خاصة للمبتدئين.
من حيث الدفع ، تختلف الطرق من بلد إلى آخر. ومع ذلك ، فإن الموقع يدعم PayPal وبطاقات هدايا أمازون والتحويلات المصرفية وبطاقات وقسائم هدايا أخرى. على الجانب السلبي ، قد تستغرق عملية الدفع ما يصل إلى شهر حتى تكتمل.
تقدم معظم مواقع الاستطلاعات المدفوعة أسئلة فحص في بداية كل استطلاع. في بعض الأحيان ، يمكن استبعاد المشاركين في منتصف الإجابة على الأسئلة إذا لم يستوفوا المتطلبات. ومع ذلك ، يختلف YouGov عندما يتعلق الأمر بعملية الفحص. تقدم مسوحات مطابقة ومناسبة تقضي على فرص عدم الأهلية. هذه ميزة رائعة نادرة في معظم مواقع الاستطلاعات.
يتوفر موقع استطلاع YouGov في أكثر من 38 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والولايات المتحدة. أفضل جزء هو أن كل بلد لديه لوحة محددة والاستطلاعات باللغات المحلية. أيضًا ، تتضمن الاستطلاعات مواضيع ذات صلة بدولة معينة. من حيث العمر ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا وأكثر.

كيف تبدأ مع YouGov

1. سجل كمستخدم.

الخطوة الأولى للبدء في موقع استطلاع YouGov هي التسجيل كمستخدم.
هناك خياران رئيسيان لك للتسجيل في الموقع. إن خيار تسجيل البريد الإلكتروني سهل للغاية حيث سيُطلب منك فقط إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور وقبول سياسة الخصوصية والشروط والأحكام. بعد التسجيل ، سيكون عليك تأكيد بريدك الإلكتروني. عند تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، ستربح 100 نقطة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاشتراك باستخدام حساب Facebook الخاص بك ، وهو أمر واضح جدًا أيضًا.

2. إنشاء حسابك.

إنشاء حسابك في موقع يوجوف 2020-fhmny-eg
الخطوة الثانية هي إنشاء حسابك.
ستحتاج فقط إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مثل اسمك وبلد إقامتك ومدينتك. أيضًا ، سيُطلب منك تأكيد تكرار المسح واللغات. أفضل جزء هو أن YouGov لا تكشف عن أي من معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة.

3. خذ الاستطلاع التمهيدي.

قبل البدء في إجراء الاستطلاعات ، سيتعين عليك أولاً إجراء الاستبيان التمهيدي حيث ستُطرح عليك أسئلة ديموغرافية أساسية مثل جنسك ، وعمرك ، وبلد إقامتك ، وما إلى ذلك. هنا تختار ما إذا كنت ترغب في تلقي الاستبيانات من خلال نص أو بريد إلكتروني. العملية سهلة للغاية وتتضمن فقط وضع علامة في المربعات.
بعد الانتهاء من هذه العملية ، سيتم منحك 50 نقطة ستحصل عليها نقاطك الإجمالية. ستمكن هذه الأسئلة YouGov من تزويدك بأكثر الاستطلاعات ملاءمة لك. للأسف ، قد يتم استبعادك في هذه المرحلة إذا لم تستوف المعايير المطلوبة.

4. عرض نتائج الاستبيان الخاص بك.

على عكس المواقع الأخرى ، تقدم لك YouGov الفرصة لمعرفة كيفية تطبيق الإجابات التي تقدمها في الاستطلاعات. من حين لآخر ، سوف تتلقى رسالة إخبارية لضوء على بعض القصص الوطنية والدولية التي استخدمت نتائج الاستبيان. من المثير للاهتمام أن نرى أنه تم اقتباس استطلاع رأي شاركت فيه. هذه الميزة نادرة للعثور على مواقع الاستطلاعات الأخرى.
إذا كنت لا ترغب في تلقي النشرة الإخبارية بانتظام ، يمكنك الوصول إلى المعلومات الموجودة على موقع YouGov على الويب. يوجد على الصفحة الرئيسية للموقع قسم يعرض آخر النتائج. من المثير للإعجاب أن ترى أن رأيك مسموع وأن إجاباتك لها أهمية في النقاش العام.

5. انضم لبرنامج الإحالة.

انضم لبرنامج الإحالة
تمنحك YouGov الفرصة لكسب مكافآت إضافية من خلال دعوة أصدقائك لبدء المشاركة في الاستطلاعات. ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الميزة إلا في بعض البلدان. في حسابك ، سترى رابط تابع يمكنك مشاركته. الجزء الجيد هو أنه يمكنك مشاركة الرابط على منصات مختلفة مثل Facebook و Twitter و Instagram ، إلخ.
لسوء الحظ ، لن تكسب النقاط بمجرد دعوة الأصدقاء. لن تدفع لك إلا عندما يكمل الصديق المدعو عددًا معينًا من الاستطلاعات. في معظم الحالات ، يتعين على الشخص إجراء 6 استبيانات على الأقل حتى تحصل على المكافأة. أيضًا ، يمكنك فقط دعوة أشخاص من بلدك الأصلي. على الرغم من أن المكافآت ليست ضخمة ، إلا أنها طريقة ممتازة لكسب نقاط إضافية

أنواع الاستطلاعات على يوجوف

YouGov هو موقع استقصائي يقدم استطلاعات مدفوعة باعتبارها الطريقة الوحيدة للكسب. أكبر ميزة هي أنه يوفر الاستطلاعات بشكل متكرر ، على عكس مواقع الاستطلاعات الأخرى. في كل مرة يتوفر فيها استبيان جديد ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا. على الرغم من أن توفر الاستبيانات يختلف من بلد إلى آخر ، يمكنك توقع متوسط ​​5-7 استطلاعات في الأسبوع.
تستغرق معظم الاستطلاعات على الموقع حوالي 5-20 دقيقة لإكمالها. الشيء الجيد هو أن YouGov يكافئ بشكل أفضل فيما يتعلق بالوقت الذي يقضيه مقارنة بالمواقع الأخرى. في حال استغرق الاستبيان وقتًا أطول ، من المرجح أن تكون المكافآت أعلى.
لا تشير رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها حول الاستبيانات المتاحة إلى المكافأة التي ستحصل عليها والمدة التي سيستغرقها إكمالها. ومع ذلك ، من السهل معرفة ذلك بمجرد النقر على الرابط في البريد الإلكتروني. سيساعدك ذلك في تحديد ما إذا كنت تريد المشاركة في الاستطلاع أم لا. إذا كنت لا ترغب في المشاركة في الاستبيان ، فما عليك سوى إغلاق النافذة.
في بعض مواقع الاستطلاع ، قد يتم استبعادك في منتصف الاستطلاع إذا قمت بمطابقة ما يبحثون عنه ، مما قد يكون محبطًا. الخبر السار هو أن YouGov ترسل فقط استطلاعات أنت مؤهل للمشاركة فيها.
يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام يسهل التنقل فيها . عندما تتلقى استبيانًا جديدًا عبر البريد الإلكتروني ، قد لا تحتاج إلى استخدام الموقع ، وهو ميزة لا تصدق.

كسب مكافآت على YouGov

  • مكافأة الاشتراك
بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، ستحصل على 100 نقطة كمكافأة تسجيل. العملية قصيرة وستستغرق حوالي 3 دقائق.
  • نقاط لكل استطلاع
يعتمد عدد النقاط الممنوحة لكل مسح على طول المسح وتعقيده. في معظم الحالات ، سيتم منحك 300-500 نقطة لكل استطلاع. كلما طال الاستبيان، زادت النقاط. على الجانب السلبي ، الحد الأدنى لاسترداد القيمة هو 5000 نقطة وهو مرتفع جدًا مقارنة بالمواقع الأخرى.
لحسن الحظ ، ستتلقى استطلاعات منتظمة ستمكنك من الحصول على الحد الأدنى من النقاط في وقت قصير. يمكنك استبدال نقاطك بالنقود أو بطاقات الهدايا. النقاط 5000 هي بقيمة 25 دولارًا أي ما يعادل 1 دولارًا لكل 200 نقطة.
سيعتمد مبلغ المال الذي يمكنك تحقيقه بشكل كبير على عدد الاستبيانات التي تكملها. معظم الاستطلاعات سهلة وتتضمن موضوعات مثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الحرية في اختيار المشاركة في استطلاع معين أم لا. تقدم YouGov مكافآت جيدة للاستطلاعات مقارنة بالوقت الذي تقضيه في مواقع المسح الأخرى.

طرق الدفع

طريقة سحب المال من يوجف و إثبات الدفع 50 دولارfhmny-eg
YouGov هو موقع استبيان شرعي يدفع للمستجيبين للمشاركة في مجموعة واسعة من الاستطلاعات. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها استبدال نقاطك. تختلف طريقة الاسترداد من منطقة إلى أخرى. بينما يمكنك في بعض البلدان استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا والمنتجات ، في بلدان أخرى يمكنك فقط استبدال نقاطك بالنقود من خلال PayPal أو بطاقات الهدايا.
في بعض البلدان ، تقوم يوجوف بتشغيل اليانصيب حيث يمكنك استبدال نقاطك للحصول على فرصة للمشاركة. يقدم لك اليانصيب الفرصة للفوز بجوائز مختلفة. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن فرص الفوز في اليانصيب ضئيلة للغاية. لذلك إذا كنت لا ترغب في المخاطرة ، يمكنك اختيار استبدال نقاطك مقابل شيء ستحصل عليه بالتأكيد.

دعم العملاء

من الضروري وجود دعم العملاء في موقع الاستطلاع.
على موقع YouGov ، يوجد قسم أسئلة شائعة شامل يعالج المشكلات الشائعة التي يواجهها المستخدمون عند استخدام الموقع. الشيء المثير هو أن قسم الأسئلة الشائعة فريد في كل بلد. ومع ذلك ، إذا لم يحل القسم مشكلتك ، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء عبر البريد الإلكتروني. أيضًا ، إذا كنت تقيم في بعض البلدان المحددة ، يمكنك زيارة أحد مكاتب YouGov. على سبيل المثال ، يقع المكتب الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة في مركز كيان للأعمال في دبي.

كيف تختلف YouGov عن مواقع الاستطلاعات المدفوعة الأخرى؟

يشبه YouGov معظم مواقع الاستطلاعات حيث يكسب المستجيبون للمشاركة في الاستطلاعات. ومع ذلك ، هناك العديد من الميزات التي تجعل Yougov مختلفة عن مواقع المسح الأخرى. على سبيل المثال ، يتوفر في العديد من البلدان ، بما في ذلك أفريقيا وآسيا.
كما أنها تعمل بنظام النقاط حيث يمكنك كسب نقاط قابلة للاستبدال. علاوة على ذلك ، فإن الاستقصاءات قصيرة ومثيرة للاهتمام وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع مثل الأعمال المصرفية ومراجعة المنتجات وتكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك.

الأسئلة الشائعة

كم من الوقت يستغرق الاستبيان  على YouGov؟

معظم استطلاعات الرأي على موقع استطلاع YouGov قصيرة وتستغرق من 5 إلى 20 دقيقة فقط لإكمالها. يحتوي الاستبيان النموذجي على 20 إلى 30 سؤالًا في المجمل. في بعض الأحيان ، قد تحصل على استطلاعات أطول أو أسئلة أكثر تعقيدًا. ومع ذلك ، حتى أطول استطلاع لا يمكن أن يتجاوز 30 دقيقة لإكماله.

هل يمكنني استخدام YouGov على هاتفي الذكي؟

موقع YouGov متوافق مع الأجهزة المحمولة ، وهي ميزة رائعة في موقع الاستطلاع. وهذا يعني أنك ستتمكن من إجراء الاستطلاعات أثناء التنقل ، حتى عندما يكون لديك وقت أقل خلال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، لدى YouGov تطبيق متاح مجانًا على كل من أجهزة Android و iOS. يوفر التطبيق طريقة أسهل لإجراء الاستطلاعات ويقدم نظرة عامة جيدة على أرباحك.

هل تقدم YouGov خدمات شرعية؟

YouGov هي واحدة من مواقع الاستطلاعات المدفوعة الأكثر شعبية في هذه الصناعة. تم تأسيسها في عام 2000 ومقرها في المملكة المتحدة وهي متاحة في مناطق أخرى حول العالم مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ ، وما إلى ذلك. إنه موقع شرعي يدفع المستجيبين للمشاركة في الاستطلاعات. يمكنك الانضمام مجانًا ، ويمكنك تنزيل التطبيق لإجراء الاستطلاعات أثناء التنقل. يمكنك كسب نقاط من خلال المشاركة في استطلاعات قصيرة وسهلة. المشكلة الوحيدة هي الحد الأدنى لاسترداد 5000 نقطة وهو مرتفع للغاية مقارنة بالمواقع الأخرى.

كيف يتم إعلامي باستطلاعات جديدة؟

في كل مرة يتوفر فيها استبيان جديد ، سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني. في الواقع ، يمكنك إجراء الاستطلاع في البريد الإلكتروني دون استخدام موقع الويب أو التطبيق.

كيف ستحمي YouGov بياناتي؟

لدى YouGov إجراءات خصوصية صارمة ولا تشارك أو تؤجر أو تبيع معلوماتك لأي شخص آخر. تدرك الشركة أن حماية البيانات هي السبب الرئيسي وراء تردد معظم الناس في المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت ، لذا فهي تُبلغ مستخدميها باستمرار بأن تفاصيلهم مزيفة ولا يتم بيعها لأي شخص آخر

 

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy
%d مدونون معجبون بهذه: